باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين

باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

تبليغ بصحيح معارف القرآن التنويرية المخلصة وتبشير بحلول أجل ظهور دين الحق على الدين كله


    18* ندعي عجبا أن الحديث هو مثل القرآن يحرم ويحلل !!!

    أبوخالد سليمان
    أبوخالد سليمان
    Admin


    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 61
    الموقع : الرباط المغرب

    18* ندعي عجبا أن الحديث هو مثل القرآن يحرم ويحلل !!! Empty 18* ندعي عجبا أن الحديث هو مثل القرآن يحرم ويحلل !!!

    مُساهمة  أبوخالد سليمان الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 12:14 am

    .

    18* حلة النكتة واللغز رقم18 نقول فيها عجبا:
    أن الحديث هو مثل القرآن يحرم ويحلل !!!


    فعلا نحن لا نستحي من أنفسنا ونجتهد في أن لا نستحي من أنفسنا مناصرين عدونا الشيطان تمام المناصرة ضد أنفسنا ليدكنا دكا !!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    "قل هلم شهداءكم الذين يشهدون أن الله حرم هذا، فإن شهدوا فلا تشهد معهم، ولا تتبع أهواء الذين كذبوا بآياتنا والذين لا يؤمنون بالآخرة وهم بربهم يعدلون 151 قل تعالوا أتل ما حرم ربكم عليكم، ألا تشركوا به شيئا، وبالوالدين إحسانا، ولا تقتلوا أولادكم من إملاق، نحن نرزقكم وإياهم، ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق، ذلكم وصاكم به لعلكم تعقلون 152 ولا تقربوا مال اليتيم إلا بالتي هي أحسن حتى يبلغ أشده، وأوفوا الكيل والميزان بالقسط، لا نكلف نفسا إلا وسعها، وإذا قلتم فاعدلوا ولو كان ذا قربى، وبعهد الله أوفوا، ذلكم وصاكم به لعلكم تذكرون 153 وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه، ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله، ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون 154 ثم آتينا موسى الكتاب تماما على الذي أحسن وتفصيلا لكل شيء وهدى ورحمة لعلهم بلقاء ربهم يؤمنون 155 وهذا كتاب أنزلناه مبارك فاتبعوه واتقوا لعلكم ترحمون 156 أن تقولوا إنما أنزل الكتاب على طائفتين من قبلنا وإن كنا عن دراستهم لغافلين157 أو تقولوا لو أنا أنزل علينا الكتاب لكنا أهدى منهم، فقد جاءكم بينة من ربكم وهدى ورحمة، فمن أظلم ممن كذب بآيات الله وصدف عنها، سنجزي الذين يصدفون عن آياتنا سوء العذاب بما كانوا يصدفون 158 هل ينظرون إلا أن تأتيهم الملائكة أو يأتي ربك أو يأتي بعض آيات ربك، يوم يأتي بعض آيات ربك لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا، قل إنتظروا إنا منتظرون 159 إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء، إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون 160" س. الانعام.
    ــــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــــ

    فواضح كوضوح الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم أن الله في هذه الآيات الكريمة يدعو كل من ينسب إليه سبحانه شيئا من مادة التعليمات بشأن خلق المعاملات إلى التحكيم إلى ذكره المنزل وقطعا ليس إلى "حديث" الرسل أو غيره. فسبحانه يدعو نبيه صلوات الله عليه إلى التحكيم بين المختلفين في ذلك بالقرآن (قل تعالوا أتلو عليكم ما حرم ربكم عليكم). والمقصود بالذي عليه صلوات الله عليه أن يتلوه عليهم هو القرآن بطبيعة الحال وقطعا ليس الحديث.

    وإنه في الأصل لمن من عالم المستحيل وقوعه أن ينكر الفقهاء و"العلماء" أجمعون هذه الحجة الربانية القرآنية الصريحة التي تخبر بأن الحديث لا يحلل فيه الرسول مبلغا صلوات الله عليه إلا ما حلل الله في القرآن الإمام الحجة الجامع ولا يحرم إلا ما حرم الله فيه؛ وأن يدعوا في المقابل ضدا فيها أنه وارد فيه من التحريم والتحليل ما لم يرد في هذا الكتاب الإمام المجيد. من عالم المستحيل وقوعه أن يقترفوا هاتين الفعلتين أجمعون وهم يعدون بالآلاف؛ وأن نتبعهم في إقترافهما نحن عموم أهل القرآن وأهل التبليغ؛ وأن نعمر في هذا الحال كما في قبيله الكثير عدة قرون.
    لكن وللأسف العظيم، هذا الذي هو في الأصل من عالم المستحيل وقوعه قد وقع وواقع وباق إلى حد الآن !!! وبطبيعة الحال، هذا حال غريب عجيب محير يشكل لغزا عظيما !!! فما شرحه ؟؟؟




    ------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    -------------------------------------

    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 12:50 pm