باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين
باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

تبليغ بصحيح معارف القرآن التنويرية المخلصة وتبشير بحلول أجل ظهور دين الحق على الدين كله


    نكتة: "رقية شرعية" تهبكم الجنة وتعفيكم من كل الإمتحان ومن كل مشقة الإمتحان و... !!!

    شاطر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    نكتة: "رقية شرعية" تهبكم الجنة وتعفيكم من كل الإمتحان ومن كل مشقة الإمتحان و... !!!

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الجمعة ديسمبر 30, 2011 2:40 am

    .

    نكتة:
    "رقية شرعية" تهبكم الجنة وتعفيكم من كل الإمتحان ومن كل مشقة الإمتحان ومن كل الحاجة إلى نور وهدي وهدى القرآن !!!



    هي في الأصل رقية بصيغة الجمع ومنها أن تقول "أشهد أن لا إلاه إلا الله وأن محمدا رسول الله".

    فما هو بفقيه ولا "عالم" إلا ظاهريا من يقل ويبلغ بأن من ينطق بالشهادة أو بالشهادتين دخل الجنة !!!

    ما هو بفقيه ولا "عالم" إلا ظاهريا من يقل ويبلغ بأن الناطق بالشهادة أو بالشهادتين هو من أهل الجنة وجهنم محرمة عليه !!! هو بهذا القول وبهذه الفعلة ساقط مدحور صاغر في مقابل ما يعلم من الحق ويجهله !!! وما هو بفقيه ولا "عالم" وإنما هو متطفل أو منافق مقنع أو مسحور به مس من الشيطان وذو مناعة إعتيادية ضعيفة جدا تجعل مقام الفقيه و"العالم" يتبرأ منه كذلك. وما القول الغريب العجيب النكتة الذي هو به ساقط صاغر مدحور إلا نموذجا واحدا من بين بحر نماذج العجب العجاب التي أبطالها "الفقهاء والعلماء" ويقف أمامها ذو العقل حيران؛ وقد إنتقيته كبيان ناطق باسم كل قبيله. ويجد المتلقي 86 نموذجا معروضا في المقال الذي عنوانه "86 نموذجا بيانيا بشأن اللغز إياه الواحد المفسر في المقال رقم30". وعنوان هذا المقال رقم30 هو: "الله يخبرنا في القرآن بأن الفقهاء و"العلماء" هم اليوم جلهم أقله مصابون بالمس من الشياطين".

    وأسفا إذا مجموع النماذج يخبر فيها "الفقهاء والعلماء" بأنهم يجهلون ما يعلمون أو أنهم فعلا يجهلون. يخبرون بأنهم يجهلون أبسط الحقائق التي تؤلف موضوع الدين وأساس المعرفة بالدين. يخبرون بأنهم يجهلون في اللغة وفي الدين تعريف الإيمان، وتعريف الإسلام، وتعريف الرابط المتين الموجود بينهما، وتعريف الكفر، وتعريف العصيان، وتعريف الإمتحان الدنيوي، وتعريف موازين الحساب والعقاب، وتعريف كمال الله في صنعه، وتعريفات أخرى فرعية قضى جهلهم هذا الجوهري المتسع بأن يجهلوها كذلك تباعا. فما أبقوا بجهلهم هذا الموصوف شيئا من صحيح المعرفة بالدين؛ وما جعلوا للقرآن شيئا من المقام والنفع في الدين بل أقبروه إقبارا.

    وفي حدود النموذج المختار وباختصار تقول الحقيقة المطلقة:

    1ــــ أننا نحن العباد الثقلين نمتحن في الإيمان العقلي الذي توقعه المعرفة التنويرية والبينات من عند الله والذي هو يحمل إملاءات بالحق تدعو إلى طاعة الله فيها ("إن علينا للهدى 12 وإن لنا للآخرة والأولى 13" س. الليل)؛

    2ــــ وأننا لما نطع في إملاءات الإيمان العقلي فذاك هو الإسلام لله، ولما لا نطع فيها فذاك هو العصيان الذي يشهر به صاحبه الكفر بما علم من الحق والكفر بالله تباعا؛

    3ــــ وأن الإيمان العقلي بوحدانية الله وبمحمد رسولا هو جزء حثيث من بحر المعرفة التنويرية والبيانية من عند الله التي هي تقويم كينونة مجموع الإيمان في العقل؛

    4ــــ وأن النطق بهذا الجزء الحثيث هو لا يخرجه من مقامه العقلي وما هو بإسلام عملي وإنما هو بدون هذا الإسلام إسلام قولي من قبيل إسلام الأعراب الذين لم يدخل في قلوبهم ما بلغهم من الإيمان العقلي ولم يصرفوا منه شيئا على أرض الواقع إسلاما عمليا؛

    5ــــ وأن الشهادة أن لا إلاه إلا الله وأن محمدا رسول الله هي تباعا شهادة خلقها الله في العقول وعلى أطراف الألسن حقا لنا عليه هو الحق سبحانه وتشهد على من بلغت عقولهم وأطراف ألسنهم لما لا يسلموا لله في إملاءاتها.

    وملخص نكتة العجب هذه وقبيلها الكثير أن الله خلق الإيمان النافذ في العقول بأنه لا إلاه إلا هو وأن محمدا رسوله ويدعونا إلا الطاعة في إملائه باقتراف العمل الطيب والفعل الحسن، و"الفقهاء والعلماء" يقولون للناس في المقابل أن العبد من الثقلين يكفيه أن ينطق بهذه الحقيقة فيصبح من أهل الجنة ولا يدخل جهنم !!! ملخص هذا العجب العجاب أنهم يعفون العبد من الثقلين من كل الإمتحان ومن كل السعي الحق في السبيل إلى الجنة ومن كل المشقة بهذا الإمتحان وبهذا السعي ويقدمون له الجنة في طبق من ذهب بدون أيها مقابل !!!

    وأقتبس عبارة "الرقية الشرعية" العزيزة عليهم لأقول أن ما يدعون الناس إليه هو "رقية شرعية" ترقيهم وتقيهم من إجتياز الإمتحان ومن كل مشقة الإمتحان ومن كل الحاجة إلى نور وهدي وهدى القرآن وتستوفيهم إستحقاق ولوج الجنة الغاية العظمى التي لا تكون إلا باجتياز الإمتحان وبالفلاح فيه !!!

    وإنه لموجود من قبيل تلك "الرقية الشرعية" رقية موثق فيها هذا كله بصريح العبارة. وهذه الرقية تقول "قل باسم الله ولا إلاه إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله يقال لك شفيت وكفيت ووقيت وتنحى عنك الشيطان" !!!


    وفي التالي قسط من الذكر الكريم الذي أقبروه إقبارا بجرة قلم ولسان عجبا:

    ــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــ 1 ـــــــــــــــــــــــ
    عن حقيقة إجبارية إجتياز الإمتحان


    "وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا، ولو شاء ربك ما فعلوه، فذرهم وما يفترون113 ولتصغى إليه أفئدة الذين لا يؤمنون بالآخرة وليرضوه وليقترفوا ما هم مقترفون114" س. الأنعام.
    "وما أرسلنا من رسول ولا نبي إلا إذا تمنى ألقى الشيطان في أمنيته فينسخ الله ما يملي الشيطان ثم يحكم الله آياته، والله عليم حكيم50 ليجعل ما يلقي الشيطان فتنة للذين في قلوبهم مرض والقاسية قلوبهم، وإن الظالمين لفي شقاق بعيد51" س. الحج.
    "ومن أهل الكتاب من إن تأمنه بقنطار يؤده إليك ومنهم من إن تأمنه بدينار لا يؤده إليك إلا مادمت عليه قائما، ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون74" س. آل عمران.
    "وإما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله، إنه سميع عليم200 إن الذين إتقوا إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون201" س. الأعراف.

    ـــــــــــــــــــــ 2 ـــــــــــــــــــــــ
    عن حقيقة موازين الحساب الذي هو بشأن كل المقترف سيئا وحسنا


    "فأما من ثقلت موازينه 5 فهو في عيشة راضية 6 وأما من خفت موازينه 7 فأمه هاوية 8 وما أدراك ماهيه 9 نار حامية10" س. القارعة.
    "يومئذ يصدر الناس أشتاتا 6 ليروا أعمالهم 7 فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره 8 ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره 9" س. الزلزلة.
    "إقرأ كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا14" س. الإسراء.
    "ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا ما لهذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها، ووجدوا ما عملوا حاضرا، ولا يظلم ربك أحدا48" س. الكهف.
    "يوم يبعثهم الله جميعا فينبؤهم بما عملوا، أحصاه الله ونسوه، والله على كل شيء شهيد 6" س. المجادلة.
    "إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد17 ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد18" س. ق.

    ـــــــــــــــــــــ 3 ـــــــــــــــــــــــ
    عن الإمتحان الذي هو في الإيمان العقلي وبحضرة مفاتن الدنيا وفتنة الغرور حاضنها


    "أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم، مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله، ألا إن نصر الله قريب212" س. البقرة.
    "ألم، أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون 1 ولقد فتنا الذين من قبلهم، فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين 2" س. النور.
    "ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص في الأموال والأنفس والثمرات، وبشر الصابرين154" س. البقرة.
    "إنا جاعلون ما على الأرض زينة لها لنبلوهم أيهم أحسن عملا 8" س. الكهف.
    "كل نفس ذائقة الموت، ونبلوكم بالشر والخير فتنة، وإلينا ترجعون35" س. الأنبياء.
    "19 ...، وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون، وكان ربك بصيرا20" س. الفرقان.
    "ولنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم والصابرين ونبلو أخباركم32" س. محمد.

    ـــــــــــــــــــــ 4 ـــــــــــــــــــــــ
    عن حقيقة أنه لا خير في كثير من النجوى إلا العمل الصالح المشهود على أرض الواقع


    "لا خير في كثير من نجواهم إلا من أمر بصدقة أو معروف أو إصلاح بين الناس، ومن يفعل ذلك إبتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه أجرا عظيما113" س. النساء.
    "ليس البر أن تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن البر من آمن بالله واليوم الآخر والملائكة والكتاب والنبيئين وآتى المال على حبه ذوي القربى واليتامى والمساكين وابن السبيل والسائلين وفي الرقاب وأقام الصلاة وآتى الزكاة والموفون بعهدهم إذا عاهدوا والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس، أولئك هم الذين صدقوا، وأولئك هم المفلحون176" س. البقرة.
    "أرأيت الذي يكذب بالدين 1 فذلك الذي يدع اليتيم 2 ولا يحض على طعام المسكين 3 فويل للمصلين 4 الذين هم عن صلاتهم ساهون 5 الذين هم يراءون ويمنعون الماعون 6" س. الماعون.
    "11... ، إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، ... 12" س. الرعد.
    "ذلك بأن الله لم يكن مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم وأن الله سميع عليم54" س. الأنفال.
    "والعصر إن الإنسان لفي خسر 1 إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق 2 وتواصوا بالصبر 3" س. العصر.
    "والتين والزيتون 1 وطور سنين 2 وهذا البلد الأمين 3 لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم 3 ثم رددناه أسفل سافلين 4 إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر غير ممنون6 فما يكذب بعد بالدين 7 أليس الله بأحكم الحاكمين 8 " س. التين.
    "ذرني ومن خلقت وحيدا12 وجعلت له مالا ممدودا12 وبنين شهودا13 ومهدت له تمهيدا14 ثم يطمع أن أزيد15 كلا، إنه كان لآياتنا عنيدا16 سأرهقه صعودا17 إنه فكر وقدر18 فقتل كيف قدر19 ثم قتل كيف قدر20" س. المدثر.
    "إن سعيكم لشتى 4 فأما من أعطى واتقى 5 وصدق بالحسنى 6 فسنيسره لليسرى 7 وأما من بخل واستغنى 8 وكذب بالحسنى 9 فسنيسره للعسرى10 وما يغني عنه ماله إذا تردى11 إن علينا للهدى12 وإن لنا للآخرة والأولى13" س. الليل.
    ـــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــــــ



    تذكير:

    ما أبلغ إلا بمثل هذا الحق المبين في هذا المقال مثالا وهو من القرآن وبسند القرآن. لكنهم "الفقهاء والعلماء" يرفضونه ويحذفون عرضه من مواقعهم "الإسلامية" خرساء صاغرين أمامه !!! وكذلك يظهر أننا نحن عموم أهل القرآن وأهل التبليغ كلنا موالون لهم بالخرس والتفرج عليهم يفعلون !!!


    ------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    ------------------------------------

    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 7:18 am