باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين
باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

تبليغ بصحيح معارف القرآن التنويرية المخلصة وتبشير بحلول أجل ظهور دين الحق على الدين كله


    فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.

    شاطر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الأربعاء يناير 11, 2012 3:47 pm

    .


    ((مقال أزيد بمضامينه في غيظ الخراصين المضللين المقنعين ووليهم الشيطان))


    فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.


    قد رشقوني بشتائم شتى منكرا وزورا هم المدعون أنهم المسلمون لله !!! ومن بين ما نعتوني به سبابا معترفين ضمنيا بما ينكرونه أنهم نعتوني تهكما بكوني إذا المهدي المنتظر مادمت أدعي أنني الحجيج وأبشر بمجموع البشائر إياها العظيمة. نعتوني بذلك عجبا رغم أنهم يعلمون أنني أكذب قصة المهدي وبينت بالحجج الربانية النافذة أنها وأخواتها خرافات من صنع الشيطان. نعتوني بذلك تهكما لكونهم قد شهدوا شهادة العين والعقل حقيقة أنني الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل. قد شهدوا عجزهم المطلق حيال المبلغ به كله بدون إستثناء ومنه ما يفضح خرافة قصة المهدي وأخواتها وكل "أحاديث" علامات الساعة الصغرى عموما.

    وملخصه أنهم شهدوا بينات صدق ربهم في الوعد بإظهار نوره والوعد تباعا بظهور دين الحق به لدى الناس عقلا على الدين كله ودخول الناس فيه أفواجا تباعا؛ وصاروا تباعا يشهدون شهادة العين والعقل قرب وقوع هذا الوعد العظيم؛ لكنهم كفروا بكل ما شهدوه ويشهدونه. ومادام الكثير من المبشر به لصالح كل الناس هو "مبشر به" في قصة المهدي الخرافية فمنطق العقل يسأل: لم يكفرون ؟؟؟ !!! والجواب يقول: طرف منهم أغرقوا في غفلة الجهل واللاواقع والخرافة والطرف الآخر منهم مقنعون جندوا أنفسهم لخدمة الشيطان أو جندوا من حيث لا يشعرون؛ والفاعل الأساسي في كلتا الحالتين هو هذا العدو الواحد اللدود الغرور الغبي الملعون.

    فهذا الكافر الكذاب الغشاش الغرور أشاع بين الناس من أهل القرآن ومن خلال "أحاديثه" وبطبيعة الحال أنه حتى بحضرة القرآن المخلص ستظل الأرض تمتلئ بالظلم والجور والشر والشرور؛ والخلاص لن يقع إلا في آخر الزمن ولن يدوم إلا أقل من 40 سنة وأيضا بعصا سحرية تقول لذلك كله إنقلب إلى نقيضك فينقلب !!! أي أن غاية هذا الغرور أن يهجروا هذا الكتاب المجيد ولا يتوكلوا على وعوده؛ وأن يعتبروا أمرا عاديا مضيهم قدما في مسار الكفر والضلال والفساد الذي تصفه "أحاديثه". والمعنيون بهذا الإملاء الشيطاني هم كل الناس على مدى كل القرون اللاحقة إلا القليل الذين سيعمرون فترة الأقل من 40 سنة التي تقوم بعدها الساعة !!!

    وكذلك غاية الغرور بسعيه المذكور ضد الثقلاء الغررة هي بارزة في أطروحة إسم "المهدي" الذي إنتقاه للمخلص. فقد علم علم اليقين أن القرآن الختام منزل لينسف كل أباطيله وليهدم كل بنيان سعيه الشيطاني الذي علاه على مدى القرون. قد علم أن كل من يستنير بنوره وهداه سيصير يقينا مهديا مبصرا ولن تنفع معه بعد ذلك غروره (أباطيله)؛ ويعلم أنه يطلق عليه إصطلاحا في اللغة وفي الدين "المهدي". وضدا في هذه المشيئة الربانية الرحيمة قد إبتغى الغبي أن يسود لدى المتلقين الإعتقاد بأن تواجد العبد المهدي بأنوار القرآن عقلا وقلبا هو حالة إستثنائية واحدة فريدة، وأنها أيضا لن تكون إلا في آخر زمن حياة الإمتحان ومن قبل قيام الساعة بأقل من 40 سنة. بل أعظم من ذلك قد إبتغى أن يسود الإعتقاد لديهم بأن كلمة "المهدي" هي عموما ليست نعتا معروضا ليحمله الناس باستحقاق وفقا لمنطق اللغة والدين لما يستنيروا بالقرآن ونعتا بها لوضعهم الجديد الرباني الجليل وإنما هي الإسم الخاص حصرا بالمخلص الموعود. ولئن القرآن المسفه كله لديهم والمقبر نفعه كله لا يفلح على مدى قرون في خلق العبد المهدي الواحد فهو لن يخلقه إذا أبدا؛ وهذه هي الغاية الأساسية التي عول هذا الغرور الغبي على أن لا يبصرها كذلك أهل القرآن أجمعون.

    فإذا، على كل أنصار الشيطان هؤلاء وهؤلاء بالولاء أو بتوافق السعيين الذين نعتوني سبابا بأنني المهدي المنتظر أرد بصوت عال لأزيد في غيظهم العظيم غيظا آخر. أرد مصرحا بأنني فعلا المهدي الحجيج المنتظر الموعود. أنا المهدي المنتظر، وإنما بدليل حجة القرآن الربانية الضمنية الواضحة وليس بدليل حجة الخرافة الإبليسية؛ وبشهادة صحيح تعريف "المهدي" نعتا في اللغة وفي الدين مرجعا وليس بشهادة تعريفه الشيطاني السام المضلل الذي يتبرأ منه قاموس اللغة ومنطق الدين.

    أنا المهدي الذي لست آتيا من العدم ولا آتيا من سلالة النبي الصادق الوفي الأمين، ولا مهديا هداية الهبة، ولا آتيا الناس بعصا سحرية أقول بها للشيء كن فيكون وأملأ بفضل سحرها الأرض قسطا وعدلا وخيرا وخيرات وأفشي السلام والأمن حتى بين الحيوانات، ولا آتيا إياهم بوحي التفهيم من عند الله بعثا ورسالة، ولا مدعيا أنني من الرسل المخلصين. وكذلك لا أدعي أن الدجال المدعى سيظهر اليوم أو غدا، ولا أن عيسى عليه السلام رفع حيا وسينزل ليقتله وليبلغ سن الكهولة في الأرض قبل موته، ولا أن الساعة ستقوم بعد مرور 40 سنة على تاريخ نزوله. وإنما أنا فقط عبد الله من عموم الناس الخطائين التوابين راغب في صقل جودة إسلامي وقاصد بسعيي وبقدر وسع جهدي أعظم الأمل الموجود في منتهى الطريق المستقيم؛ ومهدي عقلا وقلبا بأنوار القرآن المعرفية المخلصة كما هي المشيئة التي أرادها الله برحمته لكل عباده الثقلاء والتي سنشهد قريبا رحمتها تشمل أغلب الناس في الوهلة الأولى بدءا وليس حصرا. أنا المهدي الأول وقريبا جدا سيصير كذلك أغلب الناس مهديين بأنوار القرآن مؤمنين بفضلها إيمانا عقليا عظيما تسقط بحضرته لدى عقولهم كل الأديان المبتدعة وكل أباطيل الشيطان الأزلية منها وما أضيف إليها في زمن جاهليتنا "الحضارية" الختامية؛ وسيدخلون تباعا في دين الله الحق أفواجا مسلمين له عز وجل جلاله بنسب إيجابيات مختلفات ستكون هي أول رصيد البشرية للمضي قدما في الطريق المستقيم وطريق التقدم الحضاري الصحي المعمر وطريق الخير والخيرات باسترسال قار لأول مرة في التاريخ حتى قيام الساعة.

    وملخصه أنني في زمن التذكير القرآني الثاني المخلص قد إكتسبت مقام المهدي الأول بالقرآن عقلا وقلبا؛ واكتسبت مقام الحجيج الأول به والغالب المنصور به وبالله فأخرست تمام الخرس كل الخراصين بدون إستثناء؛ واكتسبت مقام المبلغ الأول بهذا التذكير الرباني الكريم المجيد. مع التذكير بأن هذا المقام المركب الثلاثي الجليل العظيم قد وضعه علام الغيوب في الطريق المستقيم لا يفصله عن كل الناس إلا الإستجابة له عز وجل في دعوة الإيمان الحق ودعوة تدبر القرآن حق التدبر بالعقل مباشرة دون الوساطات التي خلقها الغرور الغبي الملعون حجابا مضللا.

    فهؤلاء وهؤلاء الذين يغيظهم الوضع المستجد الجليل العظيم لا يبقى لهم إلا أن يشربوا البحر أو يضربوا برؤوسهم الحائط ليفجروها أو ينتحروا لعلهم يفلحوا في التخلص من غيظهم. ولأزيدهم غيظا على غيظهم العظيم فتلك تصريحاتي ثابتة مضامينها لدى عقولهم ثبوتا مطلقا ألقيها عليهم علانية بالتوافق مع سبابهم إياه الذي هم في طياته ناطقون بها من حيث لا يشعرون.

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    "ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون 40" س. الروم.
    "هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، وكفى بالله شهيدا 28" س. الفتح.
    "يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون 32 هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولوكره المشركون 33" س. التوبة.
    "يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم، والله متم نوره ولو كره الكافرون 8 هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون 9" س. الصف.
    إذا جاء نصر الله والفتح 1 ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا 2 فسبح بحمد ربك واستغفره، إنه كان توابا 3" س. النصر.
    "إنا أرسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا 8 لتؤمنوا بالله ورسوله وتعزروه وتوقروه وتسبحوه بكرة وأصيلا 9 إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم، فمن نكث فإنما ينكث على نفسه، ومن أوفى بما عاهد عليه الله فسنؤتيه أجرا عظيما 10" س. الفتح.
    "ومن يتول الله ورسوله والذين آمنوا فإن حزب الله هم الغالبون 58" س. المائدة.
    "لقد سبقت كلمتنا لعبادنا المرسلين 171 إنهم لهم المنصورون 172 وإن جندنا لهم الغالبون 173 فتول عنهم حتى حين 174 وأبصرهم فسوف يبصرون 175 أفبعذابنا يستعجلون 176 فإذا نزل بساحتهم فساء صباح المنذرين 177 وتول عنهم حتى حين 178 وأبصرهم فسوف يبصرون 179 سبحان ربك رب العزة عما يصفون 180 وسلام على المرسلين 181 والحمد لله رب العالمين 182" س. الصافات.
    ـــــــــــــــــ صدق الله العظيم ــــــــــــــــ

    رابط:

    خرافات هي قصة المهدى وأخواتها وأباطيل هي كل "أحاديث علامات الساعة الصغرى" // 13 حجة دامغة لا ترد


    ------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    ------------------------------------

    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس


    عدل سابقا من قبل أبوخالد سليمان في الجمعة سبتمبر 07, 2012 5:08 pm عدل 3 مرات

    ?????? ?
    زائر

    الصلاة

    مُساهمة  ?????? ? في الجمعة يونيو 08, 2012 9:11 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة على محمد ابن عبدالله وعلى من اتبعه الى يوم الدين

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه اول مرة اطلع على موقعك واجد انك تعتمد على كتاب الله ونعم ماتعتمد عليه ولي سؤال جال في خاطري لعلي اجد الاجابة عندك من كتاب الله سبحانه وتعالى الا وهو

    بما ان الله تعالى اعلمنا ان القران فيه تفصيل كل شيء فهل فصلت الصلاة بقرائتها وتسبيحها وعدد ركعاتها فان كان بنعم فهل لك ياشيخ ان تعلمنا بها ولك من الله جزيل الشكر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    رد: فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الجمعة يونيو 08, 2012 11:33 pm

    .

    سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


    سأناديك بأخي الفاضل حتى يثبت العكس تمام الثبوت.

    أخي الفاضل

    للأسف، مداخلتك كما قبيلها هي التي ظل على مدى 7 سنوات يلقيها علي أناس قلائل يمثلون أهل القرآن الذين يقولون "بأبي وأمي أنت يا رسول الله" والله علام الغيوب يقول بشأنهم في القرآن "ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونفاقا، صم بكم عمي فهم لا يعقلون 17" س. البقرة . ألقوها وقد قرأوا في مقالاتي ما من شأنه أن يجعلهم لا يلقونها ومن شأنه أن يجعلهم يقولوا "آمنا بالقرآن والذي أظهرته لنا وهو في الأصل ظاهر ونحن من قصرنا فلم نره". وظللت أرد بنفس الذي كفروا به وموضحا أكثر ظنا مني أنهم يلزمهم فقط المزيد من التوضيح البياني ليؤمنوا ويسلموا لله فظلوا في المقابل على كفرهم ثابتين وانقلب أكثرهم متهجما علي بالزور والسب جورا وظلما؛ ومنهم من إنسحب وحسب. ولا أحد إلى حد الآن نطق بكلمات الحق بشأن الحق القرآني العريض المخلص الملقى عليهم والنافذ في كل العقول والذي أخرسهم تمام الخرس إلا أناسا لا يفوق عددهم عدد أصابع اليد، ووعدوا بمؤازرتي فلم يفوا وأرى أن إبليس قد تكفل بهم أجمعين هم كذلك.

    وأوردت لك هذا الملخص لتعلم أنني لست ساذجا إن أنت تراني كذلك.

    أخي الفاضل الرد المفصل على سؤالك تجده في الكثير من مقالاتي وتجده جامعا شاملا في المقالين التاليين المعروضين في هذا المنتدى:

    كذبوا فصرحوا بما ينفونه كافرين
    http://aboukhalidsoulayman.ahlamontada.net/t241-topic

    قد وشمها الله كي يقبروها فأقبروا وشمها غصبا عجبا
    http://aboukhalidsoulayman.ahlamontada.net/t240-topic

    ورابطهما الواحد أقول فيه:

    كذب الفقهاء و"العلماء" الأحياء فصرحوا بما ينفونه كافرين
    http://aboukhalidsoulayman.ahlamontada.net/f24-montada


    وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.



    --------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    -------------------------------------
    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس


    الباحث عن الحق

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 08/06/2012

    رد: فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.

    مُساهمة  الباحث عن الحق في السبت يونيو 09, 2012 3:45 am

    بسم الله الرحمن الرحيم منزل القران ليستبين طريق المؤمنين به والصلاه والسلام على من انزل القران عليه ليبشر به كل من امن بالواحد القهار .

    والسلام عليك ياشيخنا ابو خالد سليمان الحجيج ورحمة الله وبركاته

    جعلك الله من الذين يستنار بعلمهم وشاكرا لك ردك علي، ايه الشيخ الكريم لاتبتأس بما تنعت به فرجال الحق اصبحوا يشكلون عبئ على من ادعوا الفقه والعلم وملائوا الدنيا زعيقا وصريخا مرددين على اسماعنا احاديثا مخالفة لما انزل الله متهمين من يكذب بهذا الحديث بنار يحاط بمكذبها سرادقه وتركوا القران الكريم النور الذي انزله الله على نبيه ليهدي الناس الى الحق وكم يدهش المرء حينما يرى رده الناس الغارقين في الاحاديث عندما تنقضها بايه قرانيه ترى الخوف والاستنكار ولربما تهمش ولايسمع لك ولقد حدثت لي من قبل ولاحولة ولاقوة الابالله.

    فاصدع ايها الشيخ بما تراه حق من القران الكريم ليكون معذرة لك الى الله ووفقك الله لما يحب ويرضى وتفبلني من زوار منتداك لاستقي منك العلم.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    أخي الفاضل "الباحث عن الحق"

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في السبت يونيو 09, 2012 3:24 pm

    .

    سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    أخي الفاضل "الباحث عن الحق"،
    الحمد لله أنك لست من الناعقين الصم البكم العمي الذين لا يعقلون.
    بك وأمثالك قدر الله أن يفتح باب الفرج وأن يبلغ الناس تباعا ما أنزل لهم مخلصا.
    قد جعلك الله قادرا على المساهمة في كينونة الحدث العظيم الذي حان أجله فلا تخذله سبحانه. لا تكن مثل هؤلاء القلائل الذين وعدوا ولم يفوا وتغلب عليهم الشيطان.
    هذه أمنيتي أشتهي أن تصير حقيقة. ولا تنس أنك إن تف فذلك لمصلحتك ومصلحة ذريتك وأهلك ثم لمصلحة وطنك ومصلحة كل أناس بلدك ومصلحة كل الناس ومصلحة حتى كل الجن ضد العدو الواحد إبليس الغرور الغبي الملعون.

    وأدعو ربي أن يؤازرك إن تثبت على الرغبة في المساهمة في كينونة الحدث.

    /// ان كان بنعم فهل لك ياشيخ ان تعلمنا بها ولك من الله جزيل الشكر ///

    /// والسلام عليك ياشيخنا ابو خالد سليمان الحجيج ورحمة الله وبركاته ///

    /// ... ، ايه الشيخ الكريم لاتبتأس بما تنعت به ... ///

    /// فاصدع ايها الشيخ بما تراه حق من القران الكريم ... ///

    ناديتني أخي الفاضل ب"الشيخ" في أول رسالة ولم أعقب بحكم ما ظننته. وفي رسالتك الثانية عاودت مناداتي بذلك ثلاث مرات وأراك صادقا تريد الثناء علي.
    وإن تراسلني مرة أخرى كما هي أمنيتي فإني أطالبك بأن لا تعيدها.

    أنا يا أخي الفاضل لست شيخا وإنما فقط فرد من جمهور الناس. أنا لست من الشيوخ الفقهاء و"العلماء" وإنما أنا بالمقام الشعبي المذكور وبالذي بلغته ولم يبلغوه أشكل لدى الناس المتلقين حجة تاجية هي خاتم الحجج التي تثبت أن القرآن مفسر بذاته لا يحتاج الناس من أجل فهمه إلى وساطاتهم؛ وأنه الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء ولا يحتاج إلى تدخلاتهم ليكملوه بشيء من عند قرائحهم. بالتقويم من قبل والآن بعد التفعيل قد وضعني الله في مقابلهم وإدعاءاتهم ومراد الله أن أظل في هذا الوضع. وإن أشهر لدى الناس المتلقين على أنني شيخ فسيرونني منهم وستضيع الحجة ويضيع بيانها ويضيع وقعها ضدهما. بل وأعظم من ذلك يخدم الشيطان لما يعتقد الناس أن المعروض عليهم هو من عند الشيوخ فيحاط تباعا مبدئيا ومسبقا بالشبهات المحيطة بهم وبما يدعون غريبا عجيبا من عند الشيطان. آذان الناس سيصيبها الوقر. وأما بوضع التقابل الذي أنا مصر على أن يظل فعكس هذا الذي يبتغيه الشيطان هو الموعود وقوعه. سيندهش كل الناس وستستفز خريزة الفضول لديهم وسيتشوقون أجمعون إلى تلقي التفاصيل، والباب بذلك لرسالة القرآن في صيغة تذكيرها الثاني المخلص سيفتح على مصراعيه، والموعود وقوعه سيقع بجودة عالية ولأن الله ذا الكمال قد صقل صنع هدي ونور قرآنه لينفذ إلى كل العقول لما تفتح له ثم إلى أغلب القلوب في الوهلة الأولى أقله وبنسبة أراها لا تقل عن 75 بالمائة من مجموع المتلقين. هذا ما يصفه الله بإيجاز عظيم في سورة النصر.

    فمن فضلك أخي الفاضل ناديني بما تشاء إلا ب"الشيخ". وأحبد أن تناديني بلقبي المختار "الحجيج أبوخالد سليمان". وإن تحدث من حولك عني فحدثهم عني على هذا الأساس. ولا تنس أن تبلغهم بأنني فعلا الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله في رحاب المحاججة والحجة والبرهان ضد الفقهاء و"العلماء" أجمعين ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل. ومن ذلك أن تبلغهم بأنني فعلا قد أخرستهم أجمعين وأنهم ظلوا على مدى عمر هو الآن في سنته الثامنة محتمين في معسكر الصمت فارين مما لا يرغبون فيه وهو من عند الله جليل عظيم حق يناصرهم في الأصل ضد عدوهم الواحد الشيطان ولا يعاديهم. ومن ذلك أيضا أن تبلغ بأنني دوما أصرح وأذكر المتلقين بأن الحجيج في الأصل هو القرآن؛ هو الله الخالق الخلاق الحق المؤمن الغالب الغالب الذي لا يغلب وطبيعي تباعا أن يهزم كل من يضع نفسه في مقابل الحق من عنده سبحانه مجابها إياه؛ وأنني فقط مبلغ ناطق بما هو في القرآن بين وبما هو حق بين بسند القرآن.

    وإن فعل هذا الذي أدعوك إليه أخي الفاضل لهو قد كان من المفترض أن يقع في السنين الأولى من التبليغ لولا أننا عجبا واستثناء نصارع بقوة حتى جانبا من غرائز الفطرة نحن دوما طائعون فيه. نأبى التحدث بيننا بشأن ما هو بالغ منتهى الغرابة والعجب وبشأن ما هو بالغ في نفس الآن منتهى الوعد اليقين بكينونة ما نرغب فيه طيبا ونفتقر إليه ونتذمر كثيرا من أحوالنا المريرة محليا وعالميا بسبب هذا الفقر.
    نطق ذاك السعودي المختل عقليا، يرحمه الله، وصرح قائلا أنه المهدي فأوقعنا عليه كل الإعلام وأذعنا قوله عالميا ساخرين؛ ونطق الحق من قبل بالذي أبلغ به ومازال قوله الحق العظيم المخلص في العقول راسخا وأبينا أن نتحدث بشأنه وأكممنا وألجمنا أفواهنا عحبا !!!

    ----------------------

    ملاحظة ومطلب:

    أخي الفاضل، لم تحدثني بتفصيل بشأن حكمك بعد قراءة المقالين إياهما ردا على سؤالك إياه. أبتغي أن تفعل ذلك وأبتغي أن أنتهز الفرصة لإضافة الإخبار بحقيقة تكمل الرد على سؤالك كقيمة مضافة.

    ---------------------

    وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


    ------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    ------------------------------------
    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

    .

    الباحث عن الحق

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 08/06/2012

    رد: فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين.

    مُساهمة  الباحث عن الحق في الأحد يونيو 10, 2012 6:31 pm

    الحمد لله رب القران العظيم والصلاة على المبعوث به رحمة العباد

    اشكر لك ردك ايها الحجيج ابو خالد جعلك الله من عبادة المهديين المهتدين بكتابه الكريم واعذرني على ردي المتأخر الذي كان سببه مشاغل الحياة لقد قرئت مقالتك ايها الحجيج فلم اجد فيها غير قوة الحجة ومتانه البيان كيف لا؟ وانت تعتمد على القران الكريم على كتاب الله والنور المبين ايها الحجيج ابو خالد لقد تربى الناس على الفتاوي التي تصدر من لدن فقهاء اخذوا با احاديث قد اختلفوا فيها فمنهم من قال صحيحة ومنهم من قال غير ذلك وتركوا القران الذي هو الفصل والحجة والامام وحينما تسألهم عن حكما لما لم ينزل فالقران قالوا قد فعلها رسول الله والصحابة وقال بذلك الشيخ الفلاني وايده جميع علماء الامة وحينما توجه لهم سوال وهل محمد رسول الله يحكم بغير ما انزل القران والله اامره ان يحكم بين الناس بما انزله في كتابه لو اعناقهم وطردوك من منتدياتهم هذا غير الاتهامات بانك تنشر الكفر ولايجدون جوابا .

    لهذا ايها الحجيج الفاضل لن يتنازل من جعل شيخه مقابل ربه ولن يتنازل من جعل الاحاديث مقابل القران ولاحولة ولاقوة الابالله وان شددت عليهم قالوا فصل لنا الصلاة من القران؟

    جزاك الله الف خير عن القران ايها الحجيج وجعلها في ميزان حسناتك فادعوا الى سبيل ربك بالقران فان قبلوا قبلوا وان ابو فمعذرة الى الله .

    ملاحظة ايها الحجيج صدقني والله لن تهزم دام القران معك ولكن لن يؤمن من ترك القران واعتمد على الاحاديث التي ان عرضتها على القران لوجدتها مخالفة لمحكمة.

    والسلام عليكم ورحمة الله ايها الحجيج
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    أخي الفاضل

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الإثنين يونيو 11, 2012 1:44 am

    .


    سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    أشكرك أخي الفاضل على الإستجابة. ولا تنس الإسجابة لله ولك في الباقي الآخر الحاسم الذي دعوتك إليه.

    في التالي الإضافة التي وعدتك بها وأعرضها باختصار قدر الإمكان
    وإنها لتصب في صميم سؤالك:

    /// بما ان الله تعالى اعلمنا ان القران فيه تفصيل كل شيء فهل فصلت الصلاة بقرائتها وتسبيحها وعدد ركعاتها فان كان بنعم فهل لك ياشيخ ان تعلمنا بها ولك من الله جزيل الشكر ///

    من قبل عرضها أذكر بحقائق بديهية مترابطة لا ينكرها العقلاء وأظنك قد علمت بها من خلال مقالاتي التبليغية:

    الله هو إمام عباده أجمعين إنسا وجنا وملكا.
    ونحن الإنس والجن الذين نمتحن في الأرض نحتاج أولا إلى أن يمدنا عز وجل بالبينات التي توقع الإيمان به في العقل ربا وإلاها وإماما تباعا.
    وهذا الإيمان هو في زمننا وبخلاف الأزمة السابقة واقع لدى الجل إن لم أقل الكل بفعل تراكم وقع رسالتي التوراة والإنجيل أساسا وأيضا بحكم ما أخبرتنا به البينات الربانية الناطقة التي بلغناها ذاتيا في زمن العلم والمعرفة والإكتشافات العلمية. وعلاقة بالإمتحان نحتاج كذلك وبطبيعة الحال إلى أن يمدنا سبحانه بالبينات التي لا تبقي لأحد العذر في أن لا يؤمن به ويسلم له عز وجل ولو بجودة مرضية أقله.

    والحاصل أننا نحتاج إلى أن يأمنا سبحانه في مسألتين:
    1* مسألة التنوير والإقناع بالبينات التي تعرف به سبحانه وتوقع هذا الإيمان، والبينات التي تعرف بالإمتحان وبسبيل الفلاح فيه وفي المسعى الدنيوي وتوقع الإيمان بكل الذي عرف به عز وجل بشأن هذا السبيل ومن ثم توقع الإيمان به وبضرورة إتباعه. ومادام هو سبحانه لا تدركه الأبصار في حياتنا الدنيا فنحتاج إلى أن يمدنا برسالة يخاطبنا من خلالها من هذا المقام ومن أجل هذه الغاية. فأتانا الحق رسالة القرآن. ولذلك لما أذكر القرآن قليلا ما لا ألحق ذكره بعبارة "الإمام الحجة" وألحقه كثيرا بالعبارة الأطول "الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء والمفصل فيه تبيان كل شيء والوارد فيه مثل من كل شيء" كما هي الحقيقة المذكورة فيه.
    2* ومسألة التطبيق والإسلام والجودة في الإسلام إسلاما لله في هدى القرآن (= تعاليم وتعليمات القرآن) ومادام هو عز وجل لا تدركه الأبصار في حياتنا الدنيا فقد إصطفى لنا بشرا ورعاه ورباه وجعله القدوة الأفضل في هذه المسألة.

    والآن مضمون الإضافة:

    الطرف الأول عنوانه: العبادات الشعيرية هي كذلك من تفاصيل القرآن.


    فالإمامة الربانية التي نحتاج إليها هي ثنائية واحدة. وطرفاها المذكوران أعلاه هما مترابطان من حيث أصلهما إرتباطا وثيقا تكامليا. ومن البديهي أن يرد كذلك في رسالة القرآن الإمام الحجة ما يخبر ويذكر بهذه الحقيقة البديهية. ومن ذلك أن يرد فيها الإخبار الجوهري العام بماهية القدوة الأفضل في مسألة الإسلام والجودة في الإسلام إسلاما في هدى القرآن، وبماهية الشخص المصطفى لها، وبماهية صفاته. وهذا هو الموجود فعلا في القرآن. ومن البديهي تباعا أن يفصل الله التعريف بهذه القدوة في رحاب تعريفها القرآني الجوهري الجامع الشامل الإمام الحجة الشاهد. وتفصيل هو تباعا أساسا على مستوى العبادات الشعيرية مادامت العبادات غيرها هي مبينة كلها في القرآن ((ومن هذه الحقيقة البديهية إستقى الفقهاء و"العلماء" "حجتهم" إياها العجيبة)). هو تفصيل لماهية القدوة الأفضل في إتباع تعاليم وتعليمات القرآن قائم في رحاب هذه الإمامة التي تمنحها الصفة الربانية والمصداقية تباعا. وتفصيل هو تباعا من قبل ومن بعد من عند الله. وفي رحاب مجموع هذه الحقائق البديهية والثابتة يبلغ بالتالي المتدبر الحقيقة التي تقول أن المعرفة التي تعرف بالعبادات الشعرية من خلال الرسول صلوات الله عليه هي جزء ملحق بالقرآن طرفا منه بتمام معنى الكلمة. أي أنها كذلك معرفة قرآنية مادام القرآن قد أخبر بجوهرها الإمام، وأخبر بأن التكملة التفصيلية بشأنها سنتلقاها من عند الرسول الأسوة الصادق الوفي الأمين.


    الطرف الثاني عنوانه سؤال: لماذا لم يلحق الله بالقرآن تفصيلا إلا تفصيل التعريف بالعبادات الشعيرية ؟؟؟

    ومضمونه هو الجواب الساطع كما تسطع الشمس نهارا في سماء زرقاء بدون غيوم ويقول:
    ذلك لكي لا يبقي سبحانه لإبليس الغرور الغبي الملعون على الهدي الثنائي المنزل أيها باب يدخله ويخرج منه مضللا.

    فلاحظ أخي الفاضل أنه في رحاب إمامة القرآن:
    1* يقع إيمان المتلقي عقلا بقوة تفوق المتوسط ويقع إسلامه بجودة أقلها مرضية تضمن له بعضا من الفلاح في المسعى الدنيوي وتضمن له ولوج الجنة فالحا في الإمتحان؛
    2* ولا يتعذر على هذا الغبي فقط تحريف العلم لدى المتلقين بماهية المعارف التي في القرآن وإنما يتعذر عليه كذلك تحريف العلم بماهية العبادات الشعرية التي تعرف بها أحاديث القدوة النبوية التي هي في رحاب إمامة القرآن محفوطة في ألواح مثله؛
    3* وكل ما قد يحققه من فلاح في تحريف العلم بماهيتها إفتراضا هو كذلك لا ينفعه بشيء في غاية التضليل مادامت هي ليست من تقويم كينونة الإيمان والجودة في الإيمان ولا هي من تقويم كينونة الإسلام وإنما هي فقط من تقويم كينونة الجودة في الإسلام.

    فسبحان الله عما يصفون.

    ففعلا قد مدنا الحق بكل ما نحتاج إليه ويسر تباعا التحصيل من الفلاح في المسعى الدنيوي وتحصيل الفلاح في الإمتحان، وجعل لكل مكانه في الجنة إلا من يستغن عنه بإصرار.


    وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والصلاة والسلام على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.


    --------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    -------------------------------------
    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 24, 2017 7:00 am