باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين
باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

تبليغ بصحيح معارف القرآن التنويرية المخلصة وتبشير بحلول أجل ظهور دين الحق على الدين كله


    منتهى العجب: مختل أذعتم قوله سخرية وقول الحق المخلص هجرتموه هجرا خرساء خاسئين !!!

    شاطر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 54
    الموقع : الرباط المغرب

    منتهى العجب: مختل أذعتم قوله سخرية وقول الحق المخلص هجرتموه هجرا خرساء خاسئين !!!

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الإثنين مارس 05, 2012 9:35 pm

    .


    منتهى العجب:
    مختل أذعتم قوله سخرية وقول الحق المخلص هجرتموه هجرا خرساء خاسئين !!!



    سلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والسلام والصلاة على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    مختل برئ ضعيف لا حول ولا قوة له صرخ في مسجد وقال أنه المهدي المنتظر فأقمتم الدنيا عليه سخرية مذيعين خبره وقوله في الكثير من المنابر الإعلامية بدون أيتها رحمة؛ وساخرين من لا شيء في الأصل لأنه مختل. حنكة إذا وهمة عظيمتان جدتم بهما في التعامل مع هذه الواقعة العابرة التافهة !!! وكل شاهد ملاحظ يخرج من رد فعلكم هذا بخلاصة تقول أنكم بهذه الحنكة وهذه الهمة تثبتون أنكم لا تطيقون أن يدعي أحد أنه مهديكم المنتظر إلا "المهدي نفسه". وأنا الحجيج الذي مازلت أنتظر بعمر سنين من يناصرني وينصرني في الذي أبلغ به قرآنا وبسند القرآن مخلصا من كل ما نتذمر منه محليا وجهويا وعالميا قد إرتأيت أن أضعكم في موقف مماثل نسبيا ومن شأنه أن يجعلكم تجودون بشيء من هذه الحنكة وهذه الهمة، فحررت المقال الذي عنوانه ورابطه في هذا المنتدى: "فعلا أنا المهدي المنتظر، وقريبا في الوهلة الأولى سيصير أغلب الناس مهديين"
    http://aboukhalidsoulayman.ahlamontada.net/f23-montada
    أي أنني بهذا المقال عولت على أن يقع إستفزازكم في هذا الذي لا تطيقونه فتقع نفس الحنكة ونفس الهمة. لكن عجبا لم يقع منهما شيء قط !!! لم تذيعوا ما صرحت به في المقال كما أذعتم تصريح ذاك المختل الذي لا حول ولا قوة له؛ ولم تذيعوا المقال شاهدا "علي" كما أذعتم مقطع الفيديو إياه مشهرين به هو الضعيف المسكين !!!

    فلماذا لم تفعلوا هذا الذي هو مفترض أن تفعلوه ؟؟؟ فالذي صرحت به في مقالي المعني كما في كل مقالاتي عموما هو جد عظيم ومستفز إياكم كذلك منتهى الإستفزاز في قسط عظيم مما تدعون أنه الحق من عند الله، فلماذا خرستم ولم تفعلوا نفس ما فعلتموه مع ذاك المسكين البريئ الضعيف ؟؟؟ لم لم تسخروا، ولم تذيعوا الخبر في منابر الإعلام التي منها المواقع الإلكترونية "الإسلامية"، ولم تنشروا مقالي إياه شاهدا "علي" فيما قد ترونه الباطل ؟؟؟

    الجواب هنا بين كذلك وساطع وثابت وثنائي في مضمونه. فأول طرفه يقول أنكم مرة أخرى وجدتم أنفسكم أمام الحق الدامغ للباطل والذي لا قبل لكم به مهما تفعلوا. وجدتم أنفسكم أمام الحق الرباني القرآني الدامغ لقصة مهديكم المنتظر وأخواتها ومنه الحجة التاجية الجامعة الشاملة المتمثلة في عجزكم المطلق في رحاب المحاججة عن رد شيء مما أبلغ به قرآنا وبسند القرآن بيانا بشأن هذه القصص الخرافية المفضوحة أصلا بذاتها من دون هذا البيان. وطرفه الثاني وهو المخبر أكثر بما في أنفسكم يقول أنكم قد إستيقنتم أجمعون تمام اليقين أن كل ما قد تفعلوه مماثلا لما فعلتموه بشأن ذاك المواطن السعودي الضعيف المسكين هو سيخدم قضيتي الجليلة العظيمة خدمة إعلامية عظيمة وسيناصرني وينصرني تباعا عفويا في الحق الرباني القرآني المخلص الذي أبلغ به ضد العدو الواحد إبليس الغرور الغبي الملعون، فأبيتم أن تجودوا بهذه المناصرة وهذه النصرة، فأكرهتم أنفسكم على أن لا تفعلوا متنازلين حتى عن نشوة السخرية !!! وفعلتم ذلك بمنتهى الحنكة والهمة في عالم العجب والعجاب !!!



    ودين الحق سائر في الظهور رغما عن أنف الغرور الغبي الملعون وأنوف أتباعه بالولاء وبتوافق السعيين.


    وسلام الله على من آمن به سبحانه وبقرآنه المجيد إماما وحجة وأسلم له فيه عز وجل جلاله، والسلام والصلاة على سيدي محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.



    -----------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان،
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    ------------------------------------

    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 11:44 am