باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

مرحبا بكم في منتدى الجيج أبوخالد سليمان ورحاب المحاججة والحجة والبرهان لنسف أباطيل الشيطان "الفقهية" المندسة في ملف الدين
باطل جل ما تبلغون به يا فقهاء ويا علماء وأنا حجيجكم الغالب المنصور بسلاح القرآن المفسر بذاته

تبليغ بصحيح معارف القرآن التنويرية المخلصة وتبشير بحلول أجل ظهور دين الحق على الدين كله


    هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟

    شاطر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 3:29 pm

    .


    ـــــــــــ منقول من موقعي التبليغي البياني الأول ـــــــــــــ

    المقال رقم43

    إلى أهل القرآن
    حدث القرن21 بامتياز
    ***** هام جدا وجاد جدا *****


    هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟


    صلب موضوع هذا المقال هو صمت غريب يرضي الشيطان بالتمام والكمال تلقيته بشأن رسالة إلتماس عرضتها في موقع "الإسلام اليوم" وفي مواقع أخرى وموجهة إلى المشرف العام القائم على هذا الموقع والذي هو المسمى سلمان إبن فهد العودة المفترض أنه شيخ عالم دكتور كما هو مدعى ، وموجهة كذلك إلى قبيله الأعضاء في اللجنة "الشرعية" القائمة على هذا الموقع وإلى كل قبيلهم الفقهاء والعلماء. وقد بعثت نسخة منها إليهم عبر البريد الإلكتروني ثلاث مرات وبدون جدوى.
    نص الرسالة:

    المغرب / الرباط في : 07-06-2008

    إلى المشرف العام السيد سلمان العودة
    وإلى كل فقيه وكل عالم عموما.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    والصلاة والسلام على مولانا الإمام خير القدوة محمد رسول الله المصطفى الأمين.

    سيدي سلمان إبن فهد العودة،

    أتمنى أن لا تكونوا عالمين من قبل بقضيتي ولتكونوا بذلك غير معنيين بما تقدمت به من نعوت ربانية قرآنية بشأن من علموا بها والتزموا الصمت . وإن كنتم عالمين بها فإني أسحب هذه النعوت كلها متقدما باعتذاري وداعيا إياكم مرة أخرى إلى أداء واجبكم الجليل بشأنها من حيث وجوب تدبرها ووجوب القضاء والرد في رحاب الحق المعلوم .

    سيدي ، تقولون أنتم معشر الفقهاء والعلماء أنكم ترحبون بالحوار مع كل من يتقدم إليكم ناقدا طاعنا في شيء من العلم الفقهي بالحجج . وأنا متقدم إليكم بقضية تظلم منه عظيمة جليلة أنتم المعنيون بها بالدرجة الأولى كطرف فاعل متظلم منه وكقضاة في نفس الآن تقديرا مني لجلال أمانتكم الربانية القدسية الجليلة ، واعتبارا لجانب الجهل كعامل سببي في وقوع ما أتظلم منه مستبعدا بذلك كليا عامل العمد . والملتمس منكم إذا أن تفوا بقولكم ، وتطيعوا الله في هذا الوفاء الذي يلزمكم به سبحانه ، وتتدبروا قضيتي بالحق نصرة لدين الإسلام والرسول (ص) وأهل القرآن والعباد الثقلين عموما مبدئيا ضد العدو الواحد إبليس الغرور الغبي الملعون.

    وأذكركم بأصول النقد والطعن وأصول القضاء التي تلزمكم التطرق إلى كل معلومة أتقدم بها في ملف القضية المعروضة عليكم على أنها من الحقائق المطلقة وتردوها بالحجج والتوضيح إن كانت قابلة للرد . وإني لمتيقن مطلق اليقين أنكم لن تستطيعوا رد شيء من مجموع المعلومات الكثيرة التي أبلغ بها على أنها من عند الله مخبر بها في القرآن إخبارا صريحا أو ضمنيا بقيمة الصريح وملحقة بوفرة من البينات البيانية القرآنية أساسا بالإضافة إلى البينات البيانية من أرض الواقع المشهودة والموصولة بها وصلا بينا متينا بقضاء سنن خليقة الإمتحان الدنيوي التي لا تبديل لها.

    وأخبركم مسبقا بأن ملف قضيتي التي أود عرضها عليكم يحتوي على حجم وافر من المعلومات التي أتقدم بها على أنها حقائق ربانية مطلقة ملحقة بوفرة من الحجج الدامغة التي تؤكد صحتها بهذه القيمة وهذه الصفة ، ويحتوي في مقابلهما على طعون كثيرة تكاد لا تحصى بشأن العلم الفقهي الموروث تثبتان صوابها بالمطلق تباعا وتجعلانها بالتالي حقائق مطلقة كذلك لا ريب فيها.

    وموجود لديكم في الموقع إلى حد الآن 7 مقالات مخبر في أولاها بملخص هذه الحقائق بشقيها البشائر والطعون وبملخص الحجج بشأنهما . ولدي 16 مقالا لم أدرجهما في موقعكم مادام الحذف هو مآلها الذي قضيتم به كقاعدة ودون تقديم أيها تبرير بياني ؛ وألتمس منكم الإذن بأن أوافيكم بها لتطلعوا على محتوياتها كجزء من ملف قضيتي المعروضة عليكم .

    وألخص جوهر النفع كله من ثمار إجتهادي في القول أنه يتمثل في إظهار جوهر العلم القرآني الذي حجبه الغرور الغبي الملعون والذي يشكل جوهر تقويم كينونة ظهور الدين الحق على الدين كله ولو كره المشركون ؛ أي هو يتمثل في إظهار كل نور الله القرآني الذي يشكل وحده تقويم كينونة ظهور الدين الحق على الدين كله كما هو موعود في سورة الفتح وسورة التوبة وسورة الصف . وألخص التعريف بجلال الحدث وبعظمته في القول أننا سنشهد يوم النصر الأعظم ويوم الفتح الأعظم ويوم التوبة الأعظم ويوم الصف الأعظم الذي لم تشهد له الأرض من قبل مثيلا ولن تشهد قبيله في لاحق الزمن لأنه هو الأعظم الذي سيخلد طيلة الزمن الهجري المتبقي ولن يضاف إليه إلا ما يغنيه ويزيده رقيا على رقي . وهذا اليوم الموعود هو مخبر به كذلك من لدنه سبحانه الحق في سورة النصر . فسبحانه الذي لا يخلف وعده أبدا يقول:

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    "هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله، وكفى بالله شهيدا 28" س. الفتح.
    "يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم، والله متم نوره ولو كره الكافرون 8 هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون 9 " س. الصف .
    "يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون 32 هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون 33" س. التوبة .
    "إذا جاء نصر الله والفتح 1 ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا 2 فسبح بحمد ربك واستغفره ، إنه كان توابا 3 " س. النصر .
    ـــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــــ

    وأذكر من بين الأفضال الموعود شهادتها على أرض الواقع يقينا الحقيقة المطلقة التي تقول أنه بعد إنتشار العلم بين الناس بجوهر العلم القرآني المظهر المغيب جله من العلم الفقهي إن لم أقل كله لن يبقى لأحد منهم بالقطع سبب ولا تبرير لسب دين الإسلام أو الرسول (ص) ، ولن يبقى لأحد منهم شيء من العذر في أن لا يسلم ويتبع هداية القرآن المجيد . وهذا الموعود يا سيدي واجهة من واجهات ما يعنيه ظهور الدين الحق على الدين كله الذي قضى به سبحانه ذو الكمال والجلال والإكرام.

    أنا يا سيدي رهن إشارتكم للإجابة عن كل تساؤلاتكم وكل ما تودون الإستفسار عنه.

    من فضلكم لا تتجاهلوا رسالتي هذه ولا تردوا علي بالصمت . فذلك فعل لا يمت الحق بصلة ولا ريحة فيه لشيء من الطاعة لله الحق فيما هو ملقى عليكم من الأمانات الربانية الجليلة ، وإنما هو سيكون فعلة ذميمة نتاجا للطاعة لإبليس الغرور الغبي الملعون.

    والسلام عليكم ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    جمال اضريف ، بلقب "أبوخالد سليمان".

    (((أناشدكم بالله يا أهل هذا الموقع أن توصلوا هذه الأمانة إلى السيد سلمان العودة وكذلك إن كان بالإمكان إلى كل فقيه وعالم من حولكم أو من معارفكم )))



    ------------------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
    -------------------------------------

    أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس


    عدل سابقا من قبل أبوخالد سليمان في الجمعة ديسمبر 30, 2011 6:24 pm عدل 2 مرات

    رحمه 12

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 07/10/2011

    رد: هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟

    مُساهمة  رحمه 12 في الجمعة أكتوبر 07, 2011 5:15 am

    اخي ااتمن امانتك عند الله فهو خير حافظ ومؤتمن
    ومن يريد الحق يبحث عنه فهو لا ياتي بمجلس فيه طعام

    اخي بأذن الله ستجد من هو يسمعك وينصرك . . . وهل تعلم لماذا يحذفون ويلغون ماتقول
    لأنهم في نعمه وخير ولان ماتأتيه سيغير على امور كثيره قد تمكنو منها ولا يريدون لاحد ان ياتي بزياده او نقصان اوجديد لكي لا يفتح المجال لكل الناس بتدبر القران

    والسبب ليس في ذلك طبعا وانما السبب الرئيسي لديهم. . . . المراه
    التي حتما ستتحرر من سطوت الرجل ان هي علمت بان لها الحق في التدبر والتفكر بايات الله. وان لها الحق بتفسير وبحث دقيق بما لها وعليها.

    وايضا لكي يبقى الشعب يعمل فقط والسلطه تفكر
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    رد: هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في الجمعة أكتوبر 07, 2011 4:05 pm

    .

    السلام علكم، والسلام والصلاة على سيدنا محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    /// اخي ااتمن امانتك عند الله فهو خير حافظ ومؤتمن ومن يريد الحق يبحث عنه فهو لا ياتي بمجلس فيه طعام
    اخي بأذن الله ستجد من هو يسمعك وينصرك . . . وهل تعلم لماذا يحذفون ويلغون ماتقول لأنهم في نعمه وخير ولان ماتأتيه سيغير على امور كثيره قد تمكنو منها ولا يريدون لاحد ان ياتي بزياده او نقصان اوجديد لكي لا يفتح المجال لكل الناس بتدبر القران ///

    نعم أختي صحيح ما ذكرت. وكما ذكرت في الرد السابق، ما قضى به الله ليكون في أجل موعود بتقويم القرآن الإمام الحجة المنير الهادي في كل شيء هو سيكون ولا مرد له.

    /// والسبب ليس في ذلك طبعا وانما السبب الرئيسي لديهم. . . . المراه ///

    لا يا أختي؛ ليس هذا هو السبب الرئيسي في ذلك. التسلط على بعضنا نحن البشر ضد أنفسنا ومصالحنا هو عموما من غايات إبليس التي يبلغها بما يضلنا فيه. وكون الأسرة هي نواة المجتمع فهي من أهدافه الأولى التي عليه أن يدمرها؛ ومن السبل المتوفرة له لبلوغ هذه الغاية أن يسلط الرجل بقواه على المرأة الأضعف منه جسديا.

    /// التي حتما ستتحرر من سطوت الرجل ///

    وفي مقابل قولك هذا أختي أقول أنا أنها ستتحرر كمثل الرجل من أباطيل وظلمات الشيطان وأن التؤالف الذي قضى به الله ليكون بينهما والذي يغيظ هذا العدو الغرور الغبي الملعون هو سيكون تباعا قريبا وبجودات أقلها مرضية تفوق المتوسط.

    /// ان هي علمت بان لها الحق في التدبر والتفكر بايات الله. وان لها الحق بتفسير وبحث دقيق بما لها وعليها.///

    ليست هي وحدها من جردت من هذا الحق وإنما الناس أجمعون إلا رجال الدين الذي إحتكروه عجبا. لكن اليوم هو زمن العولمة، وزمن العلم والمعرفة، وزمن اللاسذاجة، وزمن اللاإيمان إلا على أساس الحجج الدامغة التي لا ترد، وزمن زوال هذا الإحتكار وزوال هيمنة رجال الدين وزوال هيمنة الأقليات عموما، وزمن التحرر تباعا من أباطيل الشيطان "الدينية" وقبيلها.

    /// وايضا لكي يبقى الشعب يعمل فقط والسلطه تفكر///

    وكذلك قد خلق الغرور الغبي الملعون وبعمر عريق شرخا عظيما بين الشعب ورجال النظام وفي كل المجتمعات وليس فقط في مجتمعاتنا نحن أهل القرآن وأهل التبليغ. والحقيقة على مستوى الأصل تظل تقول أنهما طرف واحد؛ وأن رجال النظام هم من الشعب وليسوا من خارجه ولا من كوكب آخر؛ وأن كل فرد في المجتمع هو خليفة الله على ما تحته من رعية ومسؤوليات؛ وأن العيب كله هو كامن في مسألة حكامة الراعي تجاه رعيته؛ وأن الله قضى بأن لا تبلغ هذه الحكامة الجودة الحياتية المصرية المعمرة إلا بأزر نور الذكر المنزل.

    والسلام علكم، والسلام والصلاة على سيدنا محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    --------------------------
    "الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
    صدق الله العظيم


    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.



    رحمه 12

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 07/10/2011

    رد: هل يحق الرد كذلك على هذه الرسالة بالصمت ؟

    مُساهمة  رحمه 12 في السبت أكتوبر 08, 2011 5:30 pm


    اخي على ماعتقد ان امريكا ومافيها من حياة اجتماعيه وسياسيه واقتصاديه وتعليميه
    وحتى اسريه هي معظمها من القران
    avatar
    أبوخالد سليمان
    Admin

    عدد المساهمات : 283
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009
    العمر : 55
    الموقع : الرباط المغرب

    سلام الله على أحباب الله

    مُساهمة  أبوخالد سليمان في السبت أكتوبر 08, 2011 7:43 pm

    سلام الله على أحباب الله، والسلام والصلاة على سيدنا محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    /// اخي على ماعتقد ان امريكا ومافيها من حياة اجتماعيه وسياسيه واقتصاديه وتعليميه وحتى اسريه هي معظمها من القران ///

    تقصدين يقينا ما فيها من الإيجابي على صعيد هذه المستويات التي ذكرتها. وما ذكرته هو نسبيا صحيح. وهو صحيح بالمطلق لما تربطين ذلك بالحق المعلوم الذي فطرنا الله على معرفته وعلى حبه وعلى الميل إلى إتباعه والذي هم متبعوه بجودة عالية مشهودة وبفارق بيننا وبينهم يوازي الفارق الذي بيننا وبينهم على مستوى الفلاح والتطور والتقدم الحضاري. ولعلك تعلمين المثل الذي نقول فيه "أنهم مسلمون أكثر منا نحن أهل القرآن وأهل التبليغ ولا تنقصهم إلا الشهادتين". وإنه ليرد ضمن مضامين رسالتي التبليغية ما يظهر مطلق واقعية هذه الحقيقة ويظهر كذلك تفاصيل أبعادها وتفاصيل تقويمها. وإن هذه المعلومات الثابتة لتضاف إلى التقويم القرآني لكينونة ظهور دين الحق على الدين كله؛ وتضاف أساسا لدى المجتمع الغربي ومنه في المقدمة المجتمع الأمريكي وبما يبشر بأنهم سيكونون أول الداخلين في دين الله أفواجا.

    وسلام الله على أحباب الله، والسلام والصلاة على سيدنا محمد الأسوة الإمام الصادق الوفي الأمين خاتم المرسلين المخلصين الكرام البررة.

    أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 5:39 am