.
الذكر "يخيل إليه ..." يعرف بطرف عريض مما يستطع أن يفعله الشياطين بالإنس في حالة المس منهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"قال بل ألقوا، فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى 65" س. طه.
ـــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــ
الله يخبر في القرآن بأن النبي موسى عليه السلام وفرعون الملعون والملأ الحاضرين يومها لشهادة المنازلة بينه وبين سحرة فرعون صاروا أجمعون بفعل مصابهم بالسحر لا يرون الحبال والعصي وهما أمام أعينهم قابعتان جامدتان باقيتان على حالتيها وصاروا يرون مكانيهما حيات تسعى.
يخبر سبحانه المنير الهادي بأن الشيطان من خلال المس منه بفعل نصب السحر الشيطاني الذي يوقعه يمكنه أن يجعل المرء المصاب به لا يرى ما يوجد أمام عينيه وأن يجعله يرى عوضه ما لا يوجد. فمثلا يمكنه أن يجعل الأخ المصاب بالمس منه لا يرى محبة أخيه له وأن يجعله يراه يكرهه وأن يولد لديه في المقابل الكراهية والنقمة ضده وحيث وسيناريوهات المآل بهذا الحال وبما لا يحمد عقباه هي جد كثيرة؛ ويمكنه أن يجعل الزوج المصاب بالمس منه يجهل ما يعلم وما هو أمام عينيه ويثبت أن جوته مخلصة له وأن يجعله عوض ذلك يراها خائنة وحيث سيناريوهات المآل بهذا الحال هي جد كثيرة؛ ... إلخ.
يخبر المنير الهادي عز وجل جلاله بأن إبليس وشياطينه يمكنهم أن يتلبسوا بجمع من الناس في نفس الآن وأن يضيفوا إلى حصيلتهم أناسا آخرين بلا حصر وأن يسعوا بنفس الغاية معهم أجمعين إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
يخبر علام الغيوب بأن الشياطين يمكنهم أن يحجبوا عن الناس المتلبس بهم ما يشاءون مما يعلمون أو ما هو أمام أعينهم موجود ثابت وجوده، ويمكنهم في المقابل أن يدسوا في عقولهم ما يشاءون من المناظر والأفكار والمعتقدات التي لا أساس لها من الصحة، ويمكنهم بذلك تباعا أن يضللوهم تضليلا عظيما يوقعهم فيما يتخيرونه لهم من فساد ومضرة ودمار إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
إذا على مستوى القرار والأفعال والمآل والمصير بهما، الله لما قال "يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى" قد لخص وفصل بإيجاز في نفس الآن التعريف بمجموع الأضرار التي يمكن للشياطين أن يوقعوها بالناس المصابين بالمس منهم وكذا بمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
-------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم
أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
-------------------------------------
أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس
الذكر "يخيل إليه ..." يعرف بطرف عريض مما يستطع أن يفعله الشياطين بالإنس في حالة المس منهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"قال بل ألقوا، فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى 65" س. طه.
ـــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــ
الله يخبر في القرآن بأن النبي موسى عليه السلام وفرعون الملعون والملأ الحاضرين يومها لشهادة المنازلة بينه وبين سحرة فرعون صاروا أجمعون بفعل مصابهم بالسحر لا يرون الحبال والعصي وهما أمام أعينهم قابعتان جامدتان باقيتان على حالتيها وصاروا يرون مكانيهما حيات تسعى.
يخبر سبحانه المنير الهادي بأن الشيطان من خلال المس منه بفعل نصب السحر الشيطاني الذي يوقعه يمكنه أن يجعل المرء المصاب به لا يرى ما يوجد أمام عينيه وأن يجعله يرى عوضه ما لا يوجد. فمثلا يمكنه أن يجعل الأخ المصاب بالمس منه لا يرى محبة أخيه له وأن يجعله يراه يكرهه وأن يولد لديه في المقابل الكراهية والنقمة ضده وحيث وسيناريوهات المآل بهذا الحال وبما لا يحمد عقباه هي جد كثيرة؛ ويمكنه أن يجعل الزوج المصاب بالمس منه يجهل ما يعلم وما هو أمام عينيه ويثبت أن جوته مخلصة له وأن يجعله عوض ذلك يراها خائنة وحيث سيناريوهات المآل بهذا الحال هي جد كثيرة؛ ... إلخ.
يخبر المنير الهادي عز وجل جلاله بأن إبليس وشياطينه يمكنهم أن يتلبسوا بجمع من الناس في نفس الآن وأن يضيفوا إلى حصيلتهم أناسا آخرين بلا حصر وأن يسعوا بنفس الغاية معهم أجمعين إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
يخبر علام الغيوب بأن الشياطين يمكنهم أن يحجبوا عن الناس المتلبس بهم ما يشاءون مما يعلمون أو ما هو أمام أعينهم موجود ثابت وجوده، ويمكنهم في المقابل أن يدسوا في عقولهم ما يشاءون من المناظر والأفكار والمعتقدات التي لا أساس لها من الصحة، ويمكنهم بذلك تباعا أن يضللوهم تضليلا عظيما يوقعهم فيما يتخيرونه لهم من فساد ومضرة ودمار إضرارا بهم وبمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
إذا على مستوى القرار والأفعال والمآل والمصير بهما، الله لما قال "يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى" قد لخص وفصل بإيجاز في نفس الآن التعريف بمجموع الأضرار التي يمكن للشياطين أن يوقعوها بالناس المصابين بالمس منهم وكذا بمن حولهم من الناس في أوساطهم وبعالم الإنس وما فيه عموما من خلالهم.
-------------------------------
"الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه، أولئك الذين هداهم الله، وأولئك هم أولو الألباب"
صدق الله العظيم
أبوخالد سليمان؛
الحجيج بالقرآن والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يقولون به ويبلغون به على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.
-------------------------------------
أنصروا الله لصالح أنفسكم وكل الناس ولا تناصروا رزمة من الناس والشيطان ضد الله وأنفسكم وكل الناس